برنامج | كيفية تحقيق دخل إضافي وزيادة الدخل - How to go about earning an Extra Income

تابعنا على الـ Facebook - يستخدم موقعنا ملفات التعريف كوكيز سياسة الخصوصية و الاستخدام

برنامج

تسجيل دخول
كيفية تحقيق دخل إضافي وزيادة الدخل - How to go about earning an Extra Income
كيفية تحقيق دخل إضافي وزيادة الدخل - How to go about earning an Extra Income

كيفية تحقيق دخل إضافي وزيادة الدخل

الدخل الإضافي يعني الدخل الذي يمكنك كسبه بصرف النظر عن الدخل العادي الذي يأتي من العمل أو العمل العادي. يمكن استخدام هذا الكسب لسداد ديونك المستحقة أو إنشاء حساب رأسمالي أو إنفاقه على الكماليات التي لا يمكنك التفكير فيها من قبل. يبدو أن الجميع يريدون الحصول على دخل ثانٍ ، لكن لا أحد يريد أن يعمل في وظيفة ثانية ، وبالتالي فإن الدخل الإضافي يُنظر إليه عادة على أنه مكاسب هائلة.
عندما نقارن مستويات الدخل في مختلف البلدان ، فمن الواضح أن متوسط ​​الدخل للفرد الواحد يقل عن 15000 دولار في السنة - وبعبارة أخرى ، حيث يوجد العديد من الأشخاص بالقرب من خط الإنتاج - الدخل الإضافي يجعل الناس أكثر سعادة ويحسنون من نمط حياتهم .
لكن البلدان التي يبلغ متوسط ​​دخلها فوق مستوى الكفاف الطبيعي البالغ حوالي 15000 دولار في السنة ، يبدو أن السعادة مستقلة عن الدخل. على سبيل المثال ، يعد المواطن الأمريكي المتوسط ​​أكثر ثراءً من الهندي أو النمساوي العادي ، ولكنه أيضًا أقل سعادة.
لماذا يحدث هذا؟ ينظر الناس دائمًا إلى دخلهم نسبيًا مع وجود قاعدة أو أخرى ، بينما تستمر القاعدة في الارتفاع طوال الوقت. وهذا المعيار هو ما يزيد من الإنفاق ، أكثر أو أقل في نسبة مباشرة إلى الدخل. شيئان يرفعان القاعدة التي يقارن بها دخلهم. الأول هو الدخل الذي عانوا منه هم أنفسهم - وهو ما يعيدهم إلى مستويات معيشية أعلى. والآخر هو الدخل الذي يحصل عليه زملاؤهم أو جيرانهم ، والذي يحاولون التفوق عليه.
تستهدف خيارات الدخل الإضافي المتاحة اليوم إيجاد فرص عمل وتستهدف بشكل خاص الأشخاص الذين يمكنهم استخدام مهاراتهم التي تكمن في كسب المزيد من المال لأنفسهم. لتحقيق النجاح المعتدل في توليد دخل إضافي ، يجب أن يكون المرء مدركًا لنقاط القوة والضعف لديهم. هذا من شأنه أن يساعد كثيرا في اختيار الطريقة الأنسب لتوليد دخل إضافي.

تتكون عملية الاختيار من خطوات منطقية. أولاً ، ينبغي للمرء أن يسأل نفسه عن رأي صادق في نقاط قوتهم ، فما الذي يتفوقون عليه؟ ما الذي يواصل الناس من حولهم تكملهم أو ينتقدوه؟ ، هل هم مثاليون؟ ، على سبيل المثال ، إذا كنت متعلماً بالحاسوب ، فيمكنك مساعدة منطقتك في ترقيات البرامج أو إصلاحها أو تثبيتها.

يمكن أيضًا زيادة الدخل الإضافي عن طريق القيام بالأعمال الموسمية الإضافية مثل أوراق التساقط في الخريف أو إزالة الثلوج في الشتاء. هذه مجرد أفكار قليلة ، لكن الحصول على دخل إضافي مع زيادة التحليل الذاتي سوف يلغي الحاجة إلى وظيفة ثانية.

اليوم الإنترنت والسوق العام لديهما الكثير من الأفكار لتوليد دخل إضافي. لقد نجح التسويق الشبكي بعبارات السوق العامة إلى حد ما. الإنترنت يقدم شيئا مماثلا يقول التسويق التابعة لها. يوفر الإنترنت أيضًا مجموعة من الخيارات الأخرى مثل الكتابة والإعلان والوظائف الفنية غير الفنية البسيطة التي يمكن أن تزيد دخلك العادي بشكل كبير. يعتمد الدخل الإضافي الذي يمكن كسبه من هذه الفرص على مدى جودة مهاراتك في مجال اختيارك.

 

التسويق بالعمولة هي الصناعة الأسرع نموا على شبكة الإنترنت اليوم. يصل الدخل الإضافي الذي يتم من خلال هذه القناة إلى مليارات الدولارات سنويًا. يشارك الكثير من الناس دون خطة قوية للنجاح. في الواقع ، يريد الكثيرون كسب دخل إضافي باستخدام التسويق التابع ، وإن كان ذلك دون وجود خطة أساسية حقيقية ، وهذا هو السبب الأكثر أهمية لعدم نجاحهم في ذلك. هل تنظر حقًا إلى أي ربح دون فهم أو التخطيط لمستقبل أي عمل ، سواء كان ذلك في العمل أو في كسب دخل إضافي؟

لا تتعرض لأي مفاهيم خاطئة ، على الرغم من أن التسويق التابع هو وسيلة سهلة ومسلية لكسب دخل إضافي ، إنه عمل جاد ، ومثل أي وظيفة أخرى تتطلب الجهد والمثابرة ، وقبل كل شيء ، خط رؤية واضح وخطة العمل من البداية إلى خط النهاية.

الأشياء الصغيرة مثل إعداد مكتبك المنزلي بشكل صحيح ، وتحديث المعرفة الفنية ، وتحديد الأهداف القابلة للتحقيق ، وإجراء اتصالات بين الأفراد ، والاستثمار في عملك ستضمن أن تكون واحدًا في منافسيك ، وتأكد أيضًا من أنك الوقوف بحزم فوقها.

إعداد مكتب المنزل

إن الخطوة الأكثر أهمية التي يجب اتخاذها قبل أن تصبح مسوقًا تابعًا هي إنشاء قاعدتك - مكتب منزلي صغير كنت تريده دائمًا.

يمكنك العثور على العديد من الموارد على الإنترنت حول التصميم المريح. مريح لأن أي شخص ينوي قضاء قدر كبير من الوقت في العمل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به يحتاج إلى مساحة تعزز الموقف الجيد في الوقت نفسه يعتني بمسائل السلامة المتعلقة بمساحة عمل مكتبه.

تعلم التجارة

لا أحد يحصل على عمل غير مدربين. حتى عندما تقدمت للحصول على وظيفتك الأولى ، فقد تأكدت من أنك مؤهل ويمكنك إنصافها. باختصار ، لا أحد يوظفك لإعطائك دخل إضافي مجاني دون تدريب أساسي.

ما تحتاجه بعد ذلك ، هو الحصول على بعض التدريب على كيفية أن تصبح مسوق تابع محترف. يمكنك البدء من خلال العثور على واحد آخر والتحقق مما يمكنهم القيام به لمساعدتك. هناك العديد من المسوقين المحترفين الذين يحصلون بالفعل على دخل إضافي كبير ، والذين سيكونون على استعداد لتعليمك عن طريق تمرير معرفتهم حتى تتمكن من زيادة الدخل الإضافي الذي يكسبونه بالفعل. يوفر الإنترنت أيضًا الكثير من الموارد والجداول الزمنية للمؤتمرات التي يمكنك حضورها للتعلم.

السر هو أن تصبح طالبًا في عملك ؛ سوف تتعلم شيئا جديدا يوما بعد يوم. أنت الآن جاهز للبدء بوضع بعض الأهداف الواقعية لنفسك.

الأهداف

المشكلة الرئيسية التي ابتليت بها معظم شركات التسويق التابعة هي أنها تميل إلى وضع أهداف غير واقعية من خلال كونها أكثر ثقة بشأن مهاراتهم وخططهم. ينتج عن هذا الشعور بالإحباط بسرعة كبيرة بسبب عدم تحقيق الأهداف. أن تكون واقعيا يزيل الكثير من الألم في هذا السياق. على سبيل المثال ، يمكن تحقيق هدف بمبلغ 5000 دولار شهريًا بشكل واقعي ، ولكن من غير المحتمل أن يحققه المسوق التابع لأول مرة عند بدء التشغيل.

 

يجب على المبتدئين والوقت الأول النظر في شيء أكثر تواضعا من 5000 دولار شهريا. بدءًا من هدف أصغر مثل دخل إضافي قدره 50 دولارًا أو 100 دولار يوميًا ، في الوقت نفسه ، سيكون من المفيد تعلم الفروق الدقيقة الأصغر والأهمية للتجارة في إنشاء شركة تسويق طويلة الأجل ومستدامة.

نظرًا لأن هدف الحصول على دخل إضافي قدره 50 دولارًا في اليوم قد يبدو صغيراً وغير مربح ، إلا أنه التسويق القابل للتحقيق وكونه عملية تعليمية مستمرة ، فهو مكان جيد وميزانية جيدة للبدء به. تذكر أنك تتعلم أيضًا كيفية القيام بالأشياء بنجاح في نفس الوقت. امنحه بعض الوقت ، ويمكنك زيادة دخلك بشكل كبير باستخدام التسويق التابع.

استمر في مراجعة أهدافك بشكل دوري ، كل أسبوعين أو شهريًا. تذكر أن هذه الأهداف يجب أن تشير إلى اتجاه هدف واحد أكبر تريد تحقيقه من حيث النجاح أو من حيث مقدار الدخل الإضافي الذي تريد كسبه. ضع هذه الأهداف على الورق وتأكد من أنها في نطاق مرئي على طاولتك طوال الوقت. هذا سيساعد على تركيز طاقتك نحو أهدافك.

تتوفر الكثير من الأدبيات حول التركيز وتحديد الأهداف من قبل أشخاص مشهورين وناجحين مثل Zig Ziggler والمزيد. من شأن قراءتها أن تساعدك ليس فقط على إضافة قاعدة المعارف الخاصة بك ولكن أيضًا للعمل بطريقة أفضل وأكثر فعالية لتحقيق هذا الهدف من الدخل الإضافي لك.

ستكون الخطوة التالية هي الأهم في حياتك المهنية كمسوق تابع لكسب دخل إضافي. انطلق في طريقك إلى الحقل لإجراء اتصالات واتصالات مع الأشخاص ذوي الصلة والمفيدة في صناعة التسويق التابعة لها.

اتصالات لمستقبلك

الأشخاص المحترفون في مجال التسويق التابع لهم هم مجموعة متماسكة وقريبة من الأفراد المتصلين باستمرار وبصورة منتظمة مع بعضهم البعض. يتم مشاركة دفق مستمر من المعلومات مساعدة بعضهم البعض. كل هؤلاء المسوقين الناجحين يعتقدون اعتقادا راسخا أن الجميع يستفيدون من التعلم من أخطاء بعضهم البعض.

سيكون الخروج إلى هناك لمساعدة الناس على اتخاذ موقف أفضل بدلاً من مجرد البحث عن عمل ، لأن مجال التسويق هذا يعمل وفقًا لمبدأ يقول "ساعد نفسك بمساعدة الآخرين". هذه فلسفة أفضل يجب اتباعها على المدى الطويل لتكوين صداقات تدوم طويلاً وبناء مشروع تجاري يمنح دخلاً إضافياً طويل الأمد. بالتأكيد سوف يساعدك الأشخاص الموجودون هناك عندما تكونون على استعداد للمساعدة في مد اليد أولاً.

إذا تمكنت من المحاولة والتواصل مع هؤلاء الأشخاص ، وهو ما أنا متأكد من أنك تستطيعه ، حيث أنك ستشارك في نفس الأهداف كما تفعل على المدى الطويل لتوليد دخل إضافي جيد ، فستخفف من قدر كبير من ضغوط العمل و نتيجة سوف تكون قادرة على أداء أفضل.

في اللحظة التي تستثمر فيها القليل من المال في أعمال شخص آخر ، لا يمكن تجاهلك. سوف يأخذونك على محمل الجد وسوف تلمع ... في كل وقت تحقيق هذا الدخل الإضافي!